تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية ….مع وجه رياضي من اقليم الرحامنة … عبد الرزاق غفار رئيس نادي شباب بنجرير لكرة القدم ربان يقود سفينة النادي الرحماني باقتدار ويتطلع لايصاله الى اعلى مراتب البطولة الوطنية وتحقيق حلم الصعود الى بطولة النخبة .

تساوت 24
2018-10-20T13:38:11+01:00
الاقليمية
تساوت 2420 أكتوبر 2018
شؤون رياضية ….مع وجه رياضي من اقليم الرحامنة … عبد الرزاق غفار رئيس نادي شباب بنجرير لكرة القدم  ربان يقود سفينة النادي الرحماني باقتدار ويتطلع لايصاله الى اعلى مراتب البطولة الوطنية وتحقيق حلم الصعود الى بطولة النخبة .

يعتبر عبد الرزاق غفار رئيس فريق شباب بنجرير من خيرة المسييرين الشباب للشأن الرياضي الكروي بالجهة وبالمغرب .
وتدرج الشاب عبد الرزاق غفار في مكتب الفريق الرحماني ككاتب عام الى ان وقع اختيار الجميع له وتزكيته بشكل ديموقراطي رئيسا للفريق حيث حقق معه الصعود الى بطولة القسم الثاني الاحترافية .
وشكل هذا الصعود انجازا رياضيا كبيرا باعتباره الاول من نوعه الذي تحققه الكرة الرحمانية التي تحولت بفضل هذا الانجاز الى قبلة لكل الباحثين عن الفرجة .
ويسير الرئيس الشاب عبد الرزاق غفار بخطى تابثة بالفريق الرحماني نحو التوهج والتألق بفضل استراتيجيته المتميزة في العمل والتي تتميز بعلاقاته الجيدة مع اللاعبين .
وللاشارة فان عبد الرزاق غفار رئيس الفريق الرحماني شباب بنجرير ينتمي لعائلة عريقة كانت ولاتزال تهتم بالرياضة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق