تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية : فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يعطي إنطلاقة اليوم الدراسي الخاص بكرة القدم الوطنية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 أغسطس 2019
شؤون رياضية : فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يعطي إنطلاقة اليوم الدراسي الخاص بكرة القدم الوطنية .

إفتتح السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقاعة المؤتمرات محمد السادس بالصخيرات فعاليات اليوم الدراسي الخاص بكرة القدم الوطنية بحظور رؤساء أندية ومدربين و حكام و كافة المتدخلين في الشأن الرياضي .
وفي الكلمة الافتتاحية أكد السيد فوزي لقجع على ضرورة تضافر الجهود و إعطاء الأهمية للفئات العمرية والتكوين المستمر للأطر الوطنية التي تلعب الدور الكبير في خلق جيل كروي فريد و دعى إلى خلق إستراتيجية محكمة للنهوض بكرة القدم الوطنية وعدم جلب لاعبين أجانب لا يضيفون شيء للكرة الوطنية ،
وقال أنه سيمر إلى السرعة القصوى لأخد القرارات وأكد على أن البطولة الوطنية لن تنطلق إلا إذا إستوفت الفرق الوطنية الشروط لإنجاز شركة رياضية SA ، و على السلوكيات المشينة للتحكيم خصوصا في أقسام الهواة وأنه سيضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه المساس بسمعة كرة القدم الوطنية ، و دعى إلى إستقلالية العصب ماليا وتسيرا .
وفي الكلمة الأخيرة قال أنه يطمأن الجمهور المغربي أن كرة القدم لا تعترف بأي شخص فوق القانون وعلى أن الإصلاح هو الحل الأمثل للدفع بالمنظومة الكروية إلى الأمام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق