تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية :دعم نادي الوداد السرغيني من طرف كل بلديات وجماعات إقليم قلعة السراغنة أصبح ضرورة ملحة …

عمر نفيسي
الاقليمية
عمر نفيسي11 مارس 2019
شؤون رياضية :دعم نادي الوداد السرغيني من طرف كل بلديات وجماعات إقليم قلعة السراغنة أصبح ضرورة ملحة …

لقد آن الأوان لتتوقف مهزلة ضخ المبالغ الكبيرة في صناديق الفرق الكروية الفاشلة بإقليم قلعة السراغنة التي أنهكت كاهل المال العام دون حصاد نتائج مشرفة . تلك الفرق التي اغتنوا مؤسسيها باسم الرياضة ، وظلت مصدر نفع على مكاتبها لا هي مساهمة في صنع تاريخ كروي مشرق بالإقليم ولا هي أنتجت فرجة كروية سكنت ربوع ذهن المتتبع السرغيني .
فالنتائج المشرفة التي حققها فريق نادي الوداد السرغيني والصعود المتواصل ينتزع الإلتفاتة بلا هوادة من كل المسؤولين بالإقليم ويخاطبهم بخيلاء الشامخين قائلا:تعالو لتحقيق المجد ولصنع التاريخ الكروي لبلاد السراغنة .
حيث أنه بات دعم الفريق السرغيني المادي والمعنوي من طرف كل السراغنة قاطبة ضرورة حتمية لا مناص منها ، كما أن ترتيب هذا الفريق الفتي في الدرجة الأولى على سبورة التألق لهو الدافع الكبير لجعل نفسية كل المسؤولين تنعم في أريحية مطلقة وهم يقررون دعمه .

FB IMG 1552306240897 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق