تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية بطعم رمضاني : مجموعة منارة بريفا فرع قلعة السراغنة تفوز في المباراة النهائية على نادي الصحة بخمسة أهداف مقابل صفر في دوري المصالح المنظم بالقاعة المغطات بقلعة السراغنة .

تساوت 24
2019-06-03T14:12:49+00:00
الجهوية
تساوت 243 يونيو 2019
شؤون رياضية بطعم رمضاني : مجموعة منارة بريفا فرع قلعة السراغنة تفوز في المباراة النهائية على نادي الصحة بخمسة أهداف مقابل صفر في دوري المصالح المنظم بالقاعة المغطات بقلعة السراغنة .

في أجواء من المنافسة الرياضية الشديدة  وبحضور رئيس نادي الوداد السرغيني و بعض أعضاء المكتب و تحت أنظار جمهور غفير  إختتم مساء الأمس الأحد 27 رمضان 1440 ، النسخة التانية من “دوري رمضان للمصالح دورة المرحوم نزار حجوب” الذي نظمته فرق الفتح والإشعاع السرغيني داخل القاعة ، بمشاركة 8 فرق من مختلف القطاعات و المصالح بقلعة السراغنة ، ساهموا بانظباطهم وروحهم الرياضية و بتكتيكاتهم و علو كعبهم في مرور الدوري في أحسن حلة و تقديم أفضل منتوج رياضي .المباراة النهائية جمعت كل من فريق منارة بريقا و فريق الصحة ، و إنتهت في الأخير بإنتصار فريق منارة بريفا بحصة خمسة أهداف لصفر متوجا بذلك بلقب الدوري و فريق الصحة وصيفا له ، وقد أظهر لاعبو منارة بريفا قلعة السراغنة روح رياضية وعبروا على علو كعبهم في أكتر من مناسبة رياضية محلية كانت أو وطنية ، وقد انتهى دوري هذه السنة و ترك صدى طيبا داخل و خارج مدينة القلعة محققا شعاره ” الرياضة سبيل لترسيخ المحبة والصداقة وروح الإعتراف” وبعد نهاية المبارة قدمت الجوائز والكؤوس على الأندية الفائزة وتم تكريم عدد من الفعاليات.
IMG 20190603 WA0005 2 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق