تابعنا على انستغرام

شؤون دينية من جماعة الفرائطة … جمعية بناء المسجد الكبير توجه نداء للمحسنين ولفاعلي الخير للمساهمة في بناء مسجد .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي16 مايو 2019
شؤون دينية من جماعة الفرائطة … جمعية بناء المسجد الكبير توجه نداء للمحسنين ولفاعلي الخير للمساهمة في بناء مسجد  .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من بنى لله مسجدا يدكر فيه ،بنى الله له بيتا في الجنة “.
وجه الاستاذ عبد السلام كريم رئيس جماعة الفرائطة نداءا على صفحته بالفايسبوك للمساهمة في بناء المسجد الكبير بالفرائطة هذا ما جاء بتدوينته..
على بركة الله انطلقت أشغال بناء المسجد الكبير بجماعة الفرايطة فوق بقعة أرضية من 1500 متر وهبتها سيدة لتجاوز مشكل غياب مسجد بمركز الفرايطة يتسع لكافة المصلين نساءا ورجالا،و بعدما طال انتظار ا إيجاد حل لتوسعة المسجد الوحيد الموجود بمركز الفرايطة، بسبب مطالبة الورتة بالوعاء العقاري المشيد عليه المسجد مند أكتر من ستين سنة و عدم قبول عرض مالي مهم لبيع هدا الوعاء العقاري وغياب حل حتى عبر محاكم المملكة وهدا دفعنا إلى إيجاد حل بديل.
الجدير بالدكر كل الوتائق القانونية متوفرة بما في دلك موافقة وزير الأوقاف.
تمت هيكلة الى جانب الجمعية لجنة تقنية مكونة من ثلاثة مهندسين لمتابعة الأشغال مجانا .
لجنة إدارية لتنظيم الورش من جانب الوتائق الإدارية والمالية .
لجنة الإشراف على الأشغال .
لا يسعني بمناسبة هدا الشهر المعظم ان أوجه نداء إلى المحسنين، سواء من داخل جماعة الفرايطة أو خارجها، ونفسي أولهم للمساهمة في بناء هده المعلمة الدينية خدمة لبيوت الله حيت المسؤولية يتقاسمها الجميع لأن سكان مركز الفرايطة لا يجدون مكانا للصلاة مند عقود من الزمن وهده وسمة عار لنا جميعا ،لكن إيماننا كبير لبناء مسجد يتسع إلى حوالي ألف مصلي إن شاء الله.
FB IMG 1557995104238 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق