تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية : هيئة التحكيم الوطنيةلحزب العدالة و التنمية تبرئ عبد الرحيم عبد النعيم من تهمة ”الكولسة”وتقرر رفع التدابير الاحترازية عنه.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي10 سبتمبر 2015
شؤون حزبية : هيئة التحكيم الوطنيةلحزب العدالة و التنمية تبرئ عبد الرحيم عبد النعيم من تهمة ”الكولسة”وتقرر رفع التدابير الاحترازية عنه.
رشيد غازي

12007279_477652849075459_1571093802_n
اصدرت هيئة الانضباط والتحكيم بحزب العدالة والتنمية بالرباط بيانا برأت من خلاله الاستاذ عبد الرحيم عبد النعيم مما اعتبر في حقه اخلالا بالقوانيين التنظيمية للحزب بفرعه الاقليمي باقليم قلعة السراغنة , حيث تم رفع تقرير في حقه يتهمه بخرق القوانيين الداخلية للحزب اياما قليلة قبل الانتخابات الجماعية والجهوية وهو ما خلف ردود فعل غاضبة كادت ان تعمق هوة الخلاف داخل مكوناته بالرغم من انشقاق مجموعة من المناضلين عن صفوفه , وجاء في البيان الذي تحصلت الجريدة على نسخة منه ان الهيئة المذكورة تبرئ ساحة عضو الفرع المحلي للحزب بقلعة السراغنة .وكانت شائعات قد راجت بقوة قبيل الانتخابات مضمونها ان الهيئة الوطنية للحزب قد فصلت بصفة نهائية المعني بالامر من صفوف الحزب .
وللاشارة فان عبد الرحيم عبد النعيم قد فاز بمقعد انتخابي داخل بلدية القلعة ضمن لائحة المصباح مما اهله الى دخول المجلس من جديد رفقة صديقه عبد الرحيم الطوسي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق