تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية سرغينية: المنسق الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة الحاج عبد الرحيم يقيم عشاء نقاش سياسي جمع فيه بين جميع مناضلي ومناضلات الحزب ويؤكد على ان الحزب لا زال لم يحسم في التزكية بالاقليم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي29 يوليو 2016
شؤون حزبية سرغينية:     المنسق الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة الحاج عبد الرحيم يقيم عشاء نقاش سياسي جمع فيه بين جميع مناضلي ومناضلات الحزب ويؤكد على ان الحزب لا زال لم يحسم في التزكية بالاقليم.

نظم المنسق الاقليمي لحزب الجرار الحاج عبد الرحيم واعمرو عشاء سياسيا على شرف مناضلي ومناضلات الحزب وحضره منتخبو الحزب بجماعات وبلديات الاقليم .
في بداية هذا الاجتماع الذي احتضنه بيت المنسق الاقليمي رحب بالمدعوين ودعا المناضلين والمناضلات الى تحفيز المواطنين على التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة ضمانا لمشاركتهم في الاستحقاقات القادمة.
واكد المنسق الاقليمي ان مسالة التزكية لم يحسم فيها بعد وان امرها بيد الامانة العامة للحزب بالرباط.
وبعد ذلك فسح المجال للتدخلات التي تنوعت محاورها بين تساؤلات واستفسارات من طرف مناضلي ومناضلات الحزب.
وفي ختام هذا اللقاء الحزبي دعي الجميع لتناول وجبة عشاء اقامها الامين الاقليمي للحزب على شرف المدعوين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق