تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية سرغينية: الاستاذ عبدالغني وافيق يزكى بلون حزب الوردة لخوض غمار الانتخابات التشريعية وحظوظه تتقوى للظفر بأحد المقاعد الاربعة المخصصة لدائرة السراغنة زمران.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2413 أغسطس 2016
شؤون حزبية سرغينية: الاستاذ عبدالغني وافيق يزكى بلون حزب الوردة  لخوض غمار الانتخابات التشريعية وحظوظه تتقوى للظفر بأحد المقاعد الاربعة المخصصة لدائرة السراغنة زمران.

أعلن بشكل رسمي عن حصول الاستاذ والمحامي عبد الغني وافيق على تزكية حزب الاتحاد الاشتراكي لخوض غمار تشريعيات السابع من اكتوبر .
ويأتي الاعلان عن حصول الاستاذ وافيق البرلماني السابق ورئيس جماعة واركي بقلعة السراغنة بعد ان تأكد لحزب الوردة ان هذا المرشح هو الرجل المناسب في المكان المناسب .
وبعد الاعلان عن حصول الاستاذ وافيق عبد الغني على تزكية الحزب بدأت استطلاعات الرأي الشعبية والرسمية ترجح كفته للظفر بمقعد انتخابي من ضمن الاربعة مقاعد المخصصة لدائرة السراغنة زمران والتي تعرف تنافسا حادا بين مرشحي باقي الاحزاب وهو ماخلق احتقانا غير مسبوق للحصول على التزكية والتي باتت غاية لا تدرك في زمن الحروب والتطاحنات السياسية.
وبمناسبة حصول الاستاذ وافيق عبد الغني على تزكية الاتحاد الاشتراكي تتقدم الجريدة بتهانئها الحارة لشخصه متمنين له التوفيق في الاستحقاق التشريعي لسابع اكتوبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق