تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية … حزب الاستقلال يواصل تجديد فروعه وانتخاب ابراهيم نعوم كاتبا محليا لفرع جماعة سيدي عيسى بن سليمان باقليم قلعة السراغنة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي13 مايو 2018
شؤون حزبية … حزب الاستقلال يواصل تجديد فروعه وانتخاب ابراهيم نعوم كاتبا محليا لفرع جماعة سيدي عيسى بن سليمان باقليم قلعة السراغنة  .

انعقد اليوم الاحد اجتماعا لتجديد فرع حزب الاستقلال بجماعة سيدي عيسى بن سليمان بدار الدوار بدوار اولاد امطاع جماعة سيدي عيسى بن سليمان بحضور المفتش الاقليمي للحزب مولاي الطاهر بلفاسي والنائب البرلماني رئيس جماعة سيدي عبسى ابن سليمان مولاي احمد التومي والزعيم الاستقلالي يوسف اخديد واعضاء المكتب الاقليمي لحزب الاستقلال وممثلوا الشبيبة الاستقلالية والهيئات الموازية  .
في بداية هذا الاجتماع تم الانصات الى ايات بينات من الذكر الحكيم , وبعد ذلك اخذ الكلمة المفتش الاقليمي للحزب و رحب فيها بالحاضرين منوها بهذا الفرع واعتبره لبنة اساسية في تاريخ الحزب داخل الاقليم . مؤكدا على ضرورة اشراك النساء والشباب في هياكل الحزب داخل الاقليم .
وفي كلمة للدكتور مولاي احمد التومي البرلماني ورئيس جماعة سبدي عيسى بن سليمان تطرق فيها الى مسار تاسيس هياكل الحزب داخل الاقليم , ,كما تطرق ايضا في كلمته الى المنجزات التي تحققت في جماعة اسيدي عيسى التي يشرف على رئاستها ,حيث عرفت هذه الجماعة طفرة اقتصادية واجتماعية وتقافية وبنية تحتية .
وبعد ذلك تم التصويت على كاتب الفرع ابراهيم نعوم وتشكيل مكتب فرع الحزب بسيدي عيسى ابن سليمان .
وفي كلمة له بعد انتخابه رئيسا للفرع المحلي لسيدي عيسى بن سليمان رحب بالحاضرين وشكرهم على وضع الثقة فيه وفي شخصه مؤكدا لهم تجنده الدائم لخدمة مصالحهم مجانا كما هو معهود فيه والعمل على خدمة الحزب .
وختم هذا المؤتمر المحلي للحزب بصليات الخيالة التبوريدة وحفل غداء على شرف المؤتمرين كما تم عزف نشيد الحزب .
وللاشارة ..فقد تم تشكيل مكتب مكتب الشبيبة الاستقلالية بالمنطقة .
IMG 20180513 WA0080 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180513 WA0081 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق