تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية: الحاج واعمرو عبدالرحيم المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة يترأس اجتماعا موسعا مع أطر الحزب ومنتخبيه ومنخرطيه.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 نوفمبر 2015
شؤون حزبية: الحاج واعمرو عبدالرحيم المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة يترأس اجتماعا موسعا مع أطر الحزب ومنتخبيه ومنخرطيه.
رشيد غازي

ترأس الحاج عبدالرحيم واعمرو المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة إجتماعا موسعا بعد عصر يومه السبت بمقر الحزب بالقلعة وخصص لمناقشة أهم المستجدات داخل الحزب قبل عقد مؤتمره الأخير. في بداية هذا الإجتماع الذي يعتبر الأول من نوعه بعد الإنتخابات الجماعية الأخيرة رحب بالحاضرين وهنأ المنتخبين الجدد من رؤساء جماعات قروية وبلدية كما اعتبر النتائج التي حققها الحزب خلال هذه الإنتخابات إقليميا وجهويا دليلا قاطعا على ثقة الناخبين ببرامج الحزب الواقعية. كما ذكر المنتخبين بضرورة الحسم في جرد لاوائح منخرطي الحزب بجماعاتهم الترابية استعدادا للمشاركة في المؤتمر الوطني للحزب الذي سيعقد في نهاية شهر يناير من السنة القادمة وذلك قصد معرفة حصة المؤتمرين التي ستخصص للإقليم كما أكد المنسق الإقليمي للحزب على ضرورة تكوين منخرطي ومناضلي الحزب من أجل تأهيلهم للقيام بالأدوار المنوطة بهم تنظيميا وعلى مستوى تسيير الشأن المحلي.
وقد حضر هذا اللقاء العديد من أطر الحزب بالإقليم ومناضليه وقد مر في أجواء جد إيجابية وتخللته حوارات جدية وبناءة صبت كلها في مسلسل تطوير آليات عمل الحزب وقد شكر جميع الحاضرين السيد المنسق الإقليمي على مجهوداته الجبارة للنهوض بالشأن السياسي للحزب داخل وخارج الإقليم نظرا للإجماع الذي يحظى به هذا الرجل.

12272976_1114652375219950_1964973350_n

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق