تابعنا على انستغرام

شؤون جهوية/مراكش: مشاريع بتامصلوحت سترى النور لفك العزلة على دواوير الجماعة…

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 ديسمبر 2016
شؤون جهوية/مراكش: مشاريع بتامصلوحت سترى النور لفك العزلة على دواوير الجماعة…

كشفت مصادر تساوت 24 أن منطقة تامصلوحت    ستعرف  مشاريع  كبيرة  في مجال البنيات التحتية   ، كالطرقات التي ستربط بين عدد من الدوائر بالمنطقة  ، وفي هذا الصدد أكد “عبد الجليل قربال” رئيس جماعة تمصلوحت، أن المجلس الجماعي أعلن على بدء مشروع تحديث و تجديد 9 طرق بالجماعة بمواصفات حضارية وتبليطها بمادة الإسفلت “الزفت”، لفك العزلة بشكل نهائي على 7 دواوير و مركزين بذات الجماعة.

وأوضح رئيس جماعة تمصلوحت، أن هذا المشروع الهام، و الذي سيفك العزلة و بشكل نهائي على دواوير بجماعة تمصلوحت، جاء نتيجة ثمر دراسة قام بها المجلس في إطار مجموعة من البرامج و المشاريع المستقبلية التي يروم المجلس إعطاء إنطلاقتها بالجماعة.

وشدد “عبد الجليل قربال”، على أن المجلس الجماعي لجماعة تمصلوحت، يروم من خلال الإستراتيجية التي توخا إعتمادها إلى توفير جميع المرافق الهامة، لتواكب جماعة تمصلوحت المشاريع الضحمة التي تستقبلها.

بواسطة مراسل مراكش:أمين أبو شعيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق