تابعنا على انستغرام

شؤون جمعوية من قلب دوار اولاد ناصر جماعة لمزم صنهاجة اقليم قلعة السراغنة …. جمعية الاشبال للرياضة والثقافة بدوار اولاد ناصر صنهاجة تنظم دوريا لكرة القدم تم خلاله توزيع لوازم رياضية دعما للشباب على ممارسة هاته الرياضة والتنقيب عن مواهب واعدة .

عمر نفيسي
الاقليمية
عمر نفيسي5 فبراير 2018
شؤون جمعوية من قلب دوار اولاد ناصر جماعة لمزم صنهاجة اقليم قلعة السراغنة …. جمعية الاشبال للرياضة والثقافة بدوار اولاد ناصر صنهاجة تنظم دوريا لكرة القدم تم خلاله توزيع لوازم رياضية دعما للشباب على ممارسة هاته الرياضة  والتنقيب عن مواهب واعدة .

نظمت جمعية الاشبال للرياضة والثقافة بدوار اولاد ناصر صنهاجة دوريا في كرة القدم شاركت فيه العديد من الفرق .
وفي ختام هذا الدوري تم توزيع تجهيزات رياضية عبارة عن ملابس رياضية وكرات وذلك من اجل دعم الشباب على ممارسة رياضة كرة القدم . حيث كان للسيد رئيس بلدية قلعة السراغنة حضورا قويا هو من وزع الهدايا والتذكارات على الفائزين باعتباره شخصية بارزة وينتمي إلى المنطقة
وللاشارة فان تنظيم هذا الدوري يدخل في اطار دعم الشباب بالعالم القروي من اجل ممارسة رياضة كرة القدم ومن اجل التنقيب عن الطاقات الشابة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق