تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية :ثانوية تساوت التاهيلية تنظم الملتقى التربوي الاول بشراكة مع المدرسة الحسنية للاشغال العمومية وبتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية .

رشيد الغازي
2016-04-16T13:53:18+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي16 أبريل 2016
شؤون تعليمية :ثانوية تساوت التاهيلية تنظم الملتقى التربوي الاول بشراكة مع المدرسة الحسنية للاشغال العمومية وبتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية .

نظمت ثانوية تساوت التأهيلية بقلعة السراغنة وبشراكة مع المدرسة الحسنية للأشغال العمومية وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية الملتقى التربوي الأول تحت شعار ” التبادل التربوي بين الطالب والتلميذ من اجل مستقبل دراسي افضل “وذلك يومي الجمعة والسبت.
وخلال هذا الملتقى ألقى الأستاذ محمد الساوري مدير المؤسسة كلمة رحب فيها بالحاضرين ومعتبرا تنظيم هذا اللقاء بمثابة رافعة للنهوض بمستوى وجودة التعليم الثانوي بقلعة السراغنة وتنوير الثلميذ من أجل وضعه في صورة المؤسسات التعليمية التقنية.
كما ألقى رئيس بلدية القلعة بدوره كلمة في هذا اللقاء.
وخلال هذا اللقاء نظمت موائد مستديرة للتعريف بالمدرسة الحسنية للأشغال العمومية،كما تم أيضا توزيع شواهد على بعض الاطر التربوية والتعليمية وعلى مسؤولين منتخبين. وبنفس المناسبة ايضا تم توزيع لوحات الكترونية على التلميذ المتفوقين في المسابقات .
وللاشارة فإن هذا اللقاء تخلله تقديم عروض مسرحية وفقرات غنائية قدمها ثلاميذ الثانوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق