تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية :الثانوية الاعدادية الجوالة تستعد لتنظيم الامتحان الجهوي الموحد للحصول على الشهادة الاعدادية مع تسجيل تزايد عدد الثلاميذ.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2415 يونيو 2016
شؤون تعليمية :الثانوية الاعدادية الجوالة تستعد لتنظيم الامتحان الجهوي الموحد للحصول على الشهادة الاعدادية مع تسجيل تزايد عدد الثلاميذ.

استعدت الثانوية الإعدادية الجوالة بما فيه الكفاية لإنجاح عملية اجتياز الامتحان الجهوي الموحد للحصول على شهادة نهاية الدروس الاعداية، وهكذا تم تنظيف حجرات الامتحان وترقيمها، ووضع لوائح الثلاميذ المرشحين على أبواب الأقسام. كما توصل جميع الثلاميذ باستدعاءاتهم لاجتياز هذا الامتحان الموحد والذي سينطلق غدا الخميس وسيستمر الى يوم السبت القادم.
ويعرف عدد الثلاميذ في السنة الثالثة تزايدا هذه السنة.
وللاشارة فإن الثانوية الإعدادية الجوالة تعتبر من المؤسسات التعليمية التي أصبحت تعرف نسب نجاح كبيرة بالرغم من المشاكل التي تعيق ثلاميذ المؤسسة والذين ينحدرون من ساكنة قرى ودواوير جماعة الجوالة.
وبمناسبة اجتياز ثلاميذ السنة الثالثة للامتحان الموحد تتمنى الجريدة لهم حظا سعيدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق