تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية …. استعدادا للموسم الدراسي القادم الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يقوم بجولات مكوكية لمختلف مشاريع انجاز المؤسسات التعليمية بالمجالين القروي والحضري والوقوف على سير الاشغال بها قصد افتتاحها الموسم الدراسي المقبل .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 فبراير 2019
شؤون تعليمية …. استعدادا للموسم الدراسي القادم  الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يقوم بجولات مكوكية لمختلف مشاريع انجاز المؤسسات التعليمية بالمجالين القروي والحضري والوقوف على سير الاشغال بها قصد افتتاحها الموسم الدراسي المقبل .

في اطار سياسة تتبع المشاريع الإنشائية الخاصة ببناء مؤسسات تعليمية بالعالمين القروي والحضري قام الاستاذ القريشي العلامي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة بجولات مكوكية الى كل من مشروع بناء الثانوية التأهيلية .ابن طفيل…..بجماعة الدشرة شمال شرق مدينة القلعة في الحدود مع اقليمي ازيلال ولفقيه بنصالح والتي كانت انطلقت فيها الاشغال منذ مدة حيث وصلت الاشغال الى نسب جد متقدمة .
وتأتي زيارة المدير الاقليمي لمشروع المؤسسة من اجل الوقوف على سير الاشغال وتسريع وثيرتها من اجل انطلاق الدراسة بها الموسم الدراسي المقبل وذلك من قصد تخفيف الضغط عن اعدادية الدشرة التي تضم المستويين الاعدادي والتأهيلي وهو ماجعلها اكتظاظا خلال هذا الموسم خصوصا وان ثلاث جماعات قروية مهمة من الناحية السكانية تشكل روافدها .
واثر ذلك تفقد المدير الاقليمي قام المدير الاقليمي بزيارة لمدرسة الامل بحي اذريع العياشي بمدينة القلعة والتي فتحت ابوابها خلال هذا الموسم واستقبلت تلاميذ الحي المذكور في ظروف جيدة للتحصيل الدراسي،ووقف الاستاذ العلامي القريشي على تزويد المؤسسة بالكهرباء .
وكان السيد العلامي القريشي مرفوقا خلال جولاته المكوكية هاته بكل من رؤساء المصالح المكلفين بالبنايات والانشاءات الفنية بالمديرية .
وللاشارة فان الاسبوع القادم سيكون حافلا ببرنامج جديد من الجولات قصد تتبع مشاريع انشائية اخرى لمؤسسات تعليمية جديدة او توسيع اخرى بربوع الاقليم خصوصا وان المديرية تضع في صلب اهتماماتها التهييئ والاستعداد للدخول المدرسي القادم .
IMG 20190223 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق