تابعنا على انستغرام

شؤون تربوية … تلاميذ وتلميذات ثانوية التاهيلية لهيادنة يخلدون ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة بتنظيم نشاط تربوي بحضور مدير المؤسسة واطرها الادارية والتربوية .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي21 نوفمبر 2019
شؤون تربوية … تلاميذ وتلميذات ثانوية التاهيلية لهيادنة يخلدون ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة بتنظيم نشاط تربوي بحضور مدير المؤسسة واطرها الادارية والتربوية .

تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد نظم تلاميذ وتلميذات ثانوية لهيادنة حفلا تربويا صباح يومه الخميس حضره مدير المؤسسة وناظرها   والحارس العام .
وافتتح النشاط التربوي بتحية العلم الوطني بترديد النشيد الوطني.
واثر ذلك رتل احد التلاميذ ماتيسر من القرآن الكريم ،كما قدم مدير المؤسسة كلمة ذكر فيها باهمية تنظيم هذا النشاط والذي يجسد دور المؤسسة التعليمية في تعريف الناشئة بالاعياد الوطنية التي شكلت ملاحم التواصل بين الشعب المغربي وملوك الدولة العلوية الشريفة قصد دفع اطماع الغزاة عن بلادنا وهو الكفاح الذي اثمر عودة اقاليمنا الصحراوية الى ارض الوطن بتنظيم المسيرة الخضراء المظفرة ،كما القى ناظر المؤسسة كلمة بدوره ذكر فيها باهمية تنظيم هذا النشاط .
وللاشارة فان ثانوية لهيادنة التأهيلية دأبت على الاحتفال بالمناسبات الوطنية كترسيخ لقيم ومبادئ المواطنة وجعل تلاميذ المؤسسة يدركون اهمية الاحتفال بهاته المحطات الوطنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق