تابعنا على انستغرام

شؤون امنية …. الامن الاقليمي بقلعة السراغنة ينظم حملة امنية عالية التنظيم استهدفت البحث وتوقيف المجرمين واللصوص وقطاع الطرق .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي12 أكتوبر 2019
شؤون امنية …. الامن الاقليمي بقلعة السراغنة  ينظم حملة امنية عالية التنظيم استهدفت البحث وتوقيف المجرمين  واللصوص وقطاع الطرق .

شنت الاجهزة الامنية بمختلف تشكيلاتها حملات امنية جد منظمة ومهنية ،حيث بدت العناصر الامنية في كامل جهوزيتها من اجل انجاح هاته الحملة الامنية الكبيرة .
وانتشرت القوى الامنية في مختلف شوارع المدنية واحيائها ومحاورها الطرقية وقامت بتوقيف راكبي الدراجات النارية واوقفت سيارات مرقمة بالخارج وتحققت من هويات اصحابها مع اختبارهم لقياس نسبة ابكحول في اجسام السائقين .
واستحسنت الساكنة هاته الحملة الامنية خصوصا وانها تتسم بالمهنية العالية وتمنت دوامها واستمرارها للضرب بايد من حديد على الاوباش والخارجين عن القانون والذين يريدون ترويع الساكنة والاعتداء عليهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق