تابعنا على انستغرام

شؤون المواسم والمهرجانات الربيعية من اقليم قلعة السراغنة ….. جماعة سيدي الحطاب تنظم مهرجانها الثاني للتبوريدة التقليدية وتستعد لاستقبال ضيوفها بدءا من يوم الجمعة 28 ابريل الى غاية الاحد 30 منه وببرنامج حافل بالانشطة الرياضية والثقافية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي25 أبريل 2017
شؤون المواسم والمهرجانات  الربيعية من اقليم قلعة السراغنة ….. جماعة سيدي الحطاب تنظم مهرجانها الثاني للتبوريدة التقليدية وتستعد لاستقبال ضيوفها بدءا من يوم الجمعة 28 ابريل الى غاية الاحد 30 منه وببرنامج حافل بالانشطة الرياضية والثقافية.

تستعد جماعة سيدي الحطاب الواقعة اقصى اقليم قلعة السراغنة لتنظيم النسخة الثانية من موسمها الربيعي للتبوريدة التقليدية والذي سينطلق الجمعة القادم 28 من ابريل والى غاية 30 منه .
وسيكون برنامج المهرجان حافلا بالانشطة الثقافية والرياضية .
وللاشارة فان موسم سيدي الحطاب يعتبر من المواسم التقليدية التي تم احياؤها وبعثها من جديد وبدأت ترتسم معالم صيرورته بفعل التنظيم الجيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق