تابعنا على انستغرام

شؤون اجتماعية…. رئيسا المجلسين الاقليمي والبلدي لقلعة السراغنة يؤديان واجب التعازي لعائلة اخشيشن في وفاة والدتهم الحاجة فاطمة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2421 سبتمبر 2018
شؤون اجتماعية…. رئيسا المجلسين الاقليمي والبلدي لقلعة السراغنة يؤديان واجب التعازي لعائلة اخشيشن في وفاة والدتهم الحاجة فاطمة .

حل مساء يومه الجمعة بمنزل عائلة اخشيشن بمدينة قلعة السراغنة من اجل تقديم واجب التعازي والمواساة الى افراد عائلة الراحلة الحاجة فاطمة تغمدها الله بواسع رحمته .
وحل لهاته الغاية اذن كل. من رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمر والاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة .
وقد قدما تعازيهما الحارة الى ابناء الراحلة وعبرا عن مواساتهما للاسرة المكلومة .
وللاشارة فان منزل عائلة الراحلة بحي الحرشة لازال يستقبل وفود المعزين في وفاة الحاجة فاطمة كما سيقام هاته الليلة حفل مأثم عشاء تخليدا لروح الراحلة سيعرف تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم وتقديم امداح نبوية شريفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق