تابعنا على انستغرام

شؤؤن صحية من قلعة السراغنة….مندوبية الصحة تحدث خلية للتواصل والاعلام بالمستشفى الاقليمي السلامة لتسهيل عمليات التواصل بين المواطنين والاطر الصحية والادارية والتمريضية .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2410 مارس 2017
شؤؤن صحية من قلعة السراغنة….مندوبية الصحة تحدث خلية للتواصل والاعلام بالمستشفى الاقليمي السلامة  لتسهيل عمليات التواصل بين المواطنين والاطر الصحية والادارية والتمريضية .

اقدمت مندوبية الصحة بقلعة السراغنة على احداث خلية للتواصل والاعلام للاستجابة لطلبات المرضى وذويهم ووضع خدماتها رهن اشارتهم في تعاملهم اليومي مع الاطر الطبية والتمريضية والادارية .
وقد استجاب المندوب الاقليمي للصحة الدكتور يونس لكريك لمطالب المواطنين ومسرعا في احداث هاته الخلية التي ستسهر بشكل يومي على توجيه المواطنين والمرضى وذويهم الى مختلف الاقسام الطبية والتمريضية والصحية والادارية بمستشفى السلامة الاقليمي وغيره من المراكز الصحية بالاقليم.
وللاشارة فان من شأن احداث هاته الخلية هو القضاء على تشتيت ذهن المرضى وذويهم والذين كانوا يجدون صعوبة في التواصل مع المرافق الصحية داخل المستشفى الاقليمي السلامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق