تابعنا على انستغرام

شأن صحي… الدينامية والتواصل مع المواطنين يدفعان وزير الصحة الى تكليف المندوب الاقليمي للصحة بالقلعة بمندوبية الرحامنة خلفا للمندوب السابق.

رشيد الغازي
2019-07-03T17:20:14+01:00
الجهوية
رشيد الغازي3 يوليو 2019
شأن صحي… الدينامية والتواصل مع المواطنين يدفعان وزير الصحة الى تكليف المندوب الاقليمي للصحة بالقلعة بمندوبية الرحامنة خلفا للمندوب السابق.

FB IMG 1561049046360 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
نظرا للمهنية والاحترافية والجد في العمل التي يتسم بها المندوب الاقليمي للصحة بقلعة السراغنة الدكتور الجراح مولاي عبد المالك المنصوري وخصوصا طريقة تواصله الجيدة مع المواطنين والتي تتصف بالانسانية والنبل وروح الوطنية الصادقة الامر الذي دفع وزير الصحة اناس الدكالي الىتكليفه بالاشراف على مندوبية الصحة باقليم الرحامنة خلفا للمندوب السابق الذي تعرض لانتقادات شديدة من طرف عامل الاقليم عزيز بوينان .
و تكليف الدكتور الجراح مولاي عبد المالك المنصوري بالاشراف على قطاع الصحة بالرحامنة من شأنه اعطاء دينامية قوية للقطاع الذي يتعرض لانتقادات شديدة بسبب رداءة الخدمات المقدمة للساكنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق