تابعنا على انستغرام

رد من الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة بخصوص ماورد في تصريح رئيس جماعة اولاد مسعود في موضوع عدم دعمه لوكيل لائحة الحزب ضدا على عدم احترام مبدأ الديموقراطية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 أغسطس 2016
رد من الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة بخصوص ماورد في تصريح رئيس جماعة اولاد مسعود في موضوع عدم دعمه لوكيل لائحة الحزب ضدا على عدم احترام مبدأ الديموقراطية .

ردا على تصريحات رئيس جماعة أولاد مسعود السيد البوعزاوي والتي أكد فيها عدم دعمه لوكيل لائحة حزب العدالة والتنمية معللا ذلك بعدم احترام الديموقراطية في اختيار وكيل اللائحة صرح لنا عضو المجلس الوطني للحزب الاستاذ ان الحزب سلك جميع المساطر القانونية الخاصة به من أجل الحسم في اختيار وكيل اللائحة وهكذا فان الكتابة الاقليمية للحزب تضم 213 و200 من المؤتمرين حيث تم اختيار لجنة الترشيح والتي ترأستها امينة العمراني الادريسي عضو المكتب الجهوي ونائبة برلمانية وبناء على هذا تم اختيار هيئة الترشح والتي عقدت اجتماعاتها تحت اشراف السيد عبد الصمد الادريسي عن الامانة العامة من اجل اختيار 2 وكيلين لهيئة التزكية على المستوى الوطني .
ويضيف المصرح ان الامانة العامة لها الصلاحية الكاملة في اختيار الوكيل بناء على التقارير بالاضافة الى البطاقة الشخصية .
وان الامانة العامة هي التي اختارت وكيل اللائحة .
وللاشارة فان الامانة الاقليمية لحزب المصباح تنفي نفيا قاطعا كل ما جاء في تصريح السيد البوعزاوي وتعتبره مزايدة سياسية الهدف منها التشويش على قواعد الحزب المتماسكة والمتراصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق