تابعنا على انستغرام

رابطة المجتمع المدني زمران الشرقية تنظم خرجة استطلاعية ترفيهية لفائدة التلاميذ المتفوقين .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 يوليو 2019
رابطة المجتمع المدني زمران الشرقية تنظم خرجة استطلاعية ترفيهية لفائدة التلاميذ المتفوقين .

تشجيعا من رابطة المجتمع المدني زمران الشرقية لفائذة التلاميذ المتفوقين تنظم خرجة استطلاعية ترفيهية لبعض المعالم والمآثر المراكشية يومه 26/07/2019 والتي استفاذ منها 47 تلميذا وتلميذة وحسب البرنامج الذي توصلت به جريدة تساوت 24 من مكتب الرابطة فإن انطلاقة الخرجة كانت من أمام مقر الجماعة الترابية على الساعة 6.30 صباحا وتناول المستفيذون وجبة الفطور بإحدى مطاعم بلدية تاملالت على الساعة 7.00 وكانت وجبة الغداء بساحة جامع الفناء .
هذا وقد استفاذ التلاميذ في خرجتهم من زيارة عدة معالم وأماكن تستحق الزيارة حيث ستضيف إضافة نوعية في وعي هاته الناشئة ومن بين الأماكن التي تمت زيارتها هي :

متحف محمد السادس لحضارة الماء

حديقة ماجوريل

عرصة مولاي عبد السلام

الكتبية

قصر الباهية

جامع الفناء

المنارة … … ….

وبعد تناول وجبة لمجة المساء بدأ الإستعداد لتوديع امبراطورية الجمال مدينة الحمراء الجميلة وكانت العودة بحمد الله على الساعة 20.30 وسجل التلاميذ المستفيذون سويعات جميلة نقشت على صفحة عقولهم الصغيرة وهم يتساءلون عن متى ستعاود الرابطة مثل هذه الخرجة .

IMG 20190727 WA0014 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20190727 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق