تابعنا على انستغرام

رئيس نادي الوداد السرغيني لكرة القدم يدق ناقوس الخطر الذي بات يهدد الفريق جراء غياب الدعم المالي، والأزمة المالية تطال لاعبي الفريق.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 مارس 2016
رئيس نادي الوداد السرغيني لكرة القدم يدق ناقوس الخطر الذي بات يهدد الفريق جراء غياب الدعم المالي، والأزمة المالية تطال لاعبي الفريق.

في اتصال لجريدتنا أكد السيد ميلود العيساوي رئيس نادي الوداد السرغيني لكرة القدم أن الفريق بات يعيش ضائقة مالية خطيرة جراء تأخر المانحين في تقديم مساهماتهم المادية، وهو الوضع الذي طال رواتب اللاعبين والذين لم يتسلموا مستحقاتهم المادية منذ أكثر من أربعة أشهر وهي عبارة عن حوافز مالية مقابل تحقيق انتصارات. ورغم الضائقة المالية فإن الفريق يواصل حصد النتائج الإيجابية والتي اهلته لاحتلال الصف الثاني وراء أندية لها ميزانيات مالية ضخمة. ويطالب رئيس الفريق أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء الفريق من الجهات المانحة الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه الفريق، لأن الفريق محتاج لدعم مختلف شرائح الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق