تابعنا على انستغرام

رئيس جماعة سيد الحطاب يرفض تسليم سيارة الدولة ويعتبرها من ممتلكاته الخاصة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 أغسطس 2015
رئيس جماعة سيد الحطاب يرفض تسليم سيارة الدولة ويعتبرها من ممتلكاته الخاصة.
رشيد غازي
11694123_1595967680627986_906167604_n

من أغرب الأشياء التي تعرفها الحملة الإنتخابية الحالية هو رفض رئيس جماعة سيد الحطاب القروية ترك سيارة الدولة الخاصة بالجماعة معتبرا إياها من أملاكه الخاصة بالرغم من أن القانون يمنع على أي منتخب أن يستعمل وسائل الدولة وتسخيرها في حملته الإنتخابية . وظل الرئيس يستعمل سيارة الجماعة الرباعية الدفع بيضاء اللون وشوهد وهو يقودها بشوارع المدينة وبجماعته أمام مرأى ومسمع من السلطات المحلية التي لم تحرك ساكنا. وأوفدت القيادة عون سلطة إليه إلا أنه تمادى في رفضه تسليم السيارة. وللإشارة فإن أغلب المرشحين لازالوا يستعملون إشتراكات الهواتف الخاصة بالجماعات والبلديات وإستعمالها في حملاتهم الإنتخابية دون أن تعمل السلطات على وقفها بالرغم من أنها تؤدى من مالية الجماعة. فأي استهثار إنتخابي يرافق الحملة الإنتخابية؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق