تابعنا على انستغرام

رئيس جماعة العامرية ينفي ما اوردته احدى المواقع الالكترونية بخصوص توقف مشروع انجاز مقطع طرقي بالجماعة ويؤكد ان الساكنة هي من تسببت في ذلك لتشبت كل طرف منهم باحقيته في وضع قنطرة صغيرة قرب تجمعه السكني .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2421 مارس 2017
رئيس جماعة العامرية ينفي ما اوردته احدى المواقع الالكترونية بخصوص توقف مشروع انجاز مقطع طرقي بالجماعة ويؤكد ان الساكنة هي من تسببت في ذلك لتشبت كل طرف منهم باحقيته في وضع قنطرة صغيرة قرب تجمعه السكني .

في اتصال لجريدتنا نقى رئيس جماعة العامرية السيد عزيز شاوي نفيا قاطعا ما روجه احد المواقع الالكترونية من اخبار مغلوطة فيها تحامل مطلق على الجماعة واتهامها بشكل مباشر بتوقيف اشغال انجاز مقطع طرقي يربط دوار اولاد صالح بالرقعة بجانب طريق اولاد سعيد.
ويؤكد السيد الرئيس ان الساكنة هي السبب في توقف الاشغال نظرا لتشبت كل منهم باحقيته في وضع ممر مائي لتصريف مياه الامطار عبارة عن قنطرة صغيرة ورغم محاولات رئيس واعضاء الجماعة والاعيان والسلطات المحلية في ثنيهم عن مقاوفهم الا انهم رفضوا وهو ماجعل المقاولة الموكل اليها انجاز مشروع المقطع الطرقي مؤقتا في انتظار الوصول الى تفاهم مع الساكنة .
وبضيف رئيس الجماعة انه يتعرض وباستمرار للابتزاز من جهات من خارج الجماعة ولاعلاقة بها بالمنطقة وبقضايا ساكنتها ويؤكد انه سيكشف عن هاته الجهات التي لم يسميها بالاسم والتي يعتبرها مجرد طفيليات ولن تؤثر على مسار الاصلاحات والاوراش الكبرى التي فتحها بدواوير الجماعة ومنها المشروع الضخم لتأهيل مركز جماعة العامرية والذي ستنطلق فيه الاشغال قرييا كما يتقدم رئيس الجماعة ومن منبرنا هذا بتشكراته الحارة الى عامل الاقليم على مجهوداته الجبارة تجاه جماعة العامرية حيث يسأل دوما وباستمرار عن احوال ساكنتها.
وللاشارة فان مشروع انجاز المقطع الطرقي الذي يربط بين دوار اولاد صالح ومنطقة الرقعة يعتبر من المشاريع التي ظل رئيس الجماعة يوليه اهمية قصوى نظرا لنجاعته ولفكه العزلة عن العديد من الساكنة لمعاناتها من ظروف التنقل صيفا وشتاء كما ان رئيس الجماعة آل على نفسه ومنذ انتخابه على راس الجماعة وثقة الساكنة فيه بان يخدم مصالحهم وان هدفه الاسمى هو تأهيل منطقة العامرية وعلى جميع المستويات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق