تابعنا على انستغرام

رئيس جماعة العامرية يترأس اشغال دورة فبراير لمجلس الجماعة وبالاجماع يتم التصويت على نقط الدورة ورفع برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

تساوت 24
2019-02-19T13:51:22+01:00
الجهوية
تساوت 2419 فبراير 2019
رئيس جماعة العامرية يترأس اشغال دورة فبراير لمجلس الجماعة وبالاجماع يتم التصويت على نقط الدورة ورفع برقية ولاء وإخلاص لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ترأس السيد عزيز شاوي صباح يومه الثلاثاء بقاعة الاجتماعات الكبرى بجماعة العامرية أشغال دورة فبراير التي عقدها مجلس الجماعة والتي حضرها جميع اعضاء المجلس وممثل السلطة وبعض المواطنين من ساكنة العامرية .
في بداية اشغال الدورة القى السيد الرئيس عزيز شاوي كلمة رحب فيها بالاعضاء و وذكر بجدول اعمال الدورة الذي كان يتكون من نقطتين الاولى الدراسة والمصادقة على اتفاقياتشراكة مع الجمعيات المدنية والثانية تتعلق برمجة الفائض
وبعد مناقشة جدول الاعمال والنقط المدرجة فيها تم عرضه على التصويت حيث حظي بتصويت جميع الاعضاء.
وفي ختام اشغال دورة فبراير لمجلس جماعة العامرية تليت برقية الولاء والاخلاص لعاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنها رئيس واعضاء المجلس مطلق تشبتهم باهذاب العرش العلوي المجيد ومدى فخرهم واعتزازهم بالمبادرات التنموية لعاهل البلاد نصره الله.
وللاشارة فان جماعة العامرية التي كانت تعرف سابقا باسم كازيط تعد من اكبر الجماعات القروية بالاقليم وتتوفر على مؤهلات طبيعية وفلاحية اذ تعد اشجار الزيتون اهم محصول زراعي بالاضافة الى تربية المواشي والابقار الحلوب ومنذ انتخاب السيد عزيز شاوي المنتمي لحزب التجمع الوطني للاحرار ومركز الجماعة والدواوير التابعة له تعرف ديناميكية تنموية متميزة وهو ماجعل المركز يخرج من عزلته .
IMG 20190219 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190219 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق