تابعنا على انستغرام

رئيس المجلس الاقليمي لاقليم الحوز الحاج ابراهيم اوتوكارت يسير بخطى تابثة نحو اقلاع تنموي كبير للاقليم من خلال برنامج عمل عقلاني ومتكامل يحظى فيه العالم القروي بالاولوية .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي5 يناير 2018
رئيس المجلس الاقليمي لاقليم الحوز الحاج ابراهيم اوتوكارت يسير بخطى تابثة نحو اقلاع تنموي كبير للاقليم من خلال برنامج عمل عقلاني ومتكامل يحظى فيه العالم القروي بالاولوية .

يعتبر الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيس المجلس الاقليمي للحوز من الشخصيات السياسية البارزة في عالم التنمية باقليم الحوز .
فالرجل ومنذ انتخابه رئيسا للمجلس الاقليمي للحوز وهو يواكب برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية ويسهر دوما على تنفيذ كل البرامج والمخططات .
ان رئيس المجلس الاقليمي للحوز يضع نصب عينيه تنمية العالم القروي لاقليم الحوز الذي يغطى عليه نسبة ساكنة القرى والمداشر والتي يخصها دوما ملك البلاد نصره الله واعزه بعنايته الكريمة وهو الامر الذي يعمل الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيس المجلس الاقليمي للحوز على تنفيذه .
وسيترأس بحول الله الحاج ابراهيم اوتوكارت دورة يناير للمجلس الاقليمي للحوز يوم الاثنين القادم ببرنامج حافل من المشاريع في جدول الاعمال .
ان المجلس الاقليمي ومنذ ان بات الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيسا له وهو يواصل تسطير وتنفيذ البرامج التنموية من محاربة اثار الجفاف الى شق الطرق لفك العزلة عن ساكنة العالم القروي الى جلب الاستثمارات للمنطقة كما ان جل القطاعات عرفت اضافات نوعية لمساهمة المجلس في السهر على ادراج بعض المشاريع المهيكلة لها خصوصا قطاعي الصحة والتعليم وتزويد العالم القروي بالماء الصالح للشرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق