تابعنا على انستغرام

دوار اكتاوة جماعة اجبيل البلطجية تهاجم منزل نائب رئيس جماعة اجبيل وتتسبب في حالة من الهلع والخوف وإصابة إمرأة حامل.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي31 أغسطس 2015
دوار اكتاوة جماعة اجبيل البلطجية تهاجم منزل نائب رئيس جماعة اجبيل وتتسبب في حالة من الهلع والخوف وإصابة إمرأة حامل.
تساوت 24

7_321657275
هاجمت عائلة مرشح من دوار الشليحات منزل نائب رئيس جماعة اجبيل وذلك في خرقها الفاضح لقانون الحملة الإنتخابية إذ لا يعقل أن تنقل حملها الإنتخابية من دائرة مرشحها إلى دائرة مرشح آخر وذلك للتمويه إخفاء لهجومها على منزل السيد عبدالعزيز المرسلي وكان أفراد من عائلة المرشح مدججين بشتى أنواع الأسلحة البيضاء والهروات يمتطون شاحنة وسيارة بيك آب وترجلوا منهما وشرعوا في طرق باب منزل المرسلي حيث زمجروا وأرغدوا وتوعدوا أهل الدار بأقسى العقوبات والإنتقام وهو ماخلف موجة من الهلع وسط عائلة المرسلي عزوز حيث أصيبت إمرأة حامل بإنتكاسة صحية عجلت بنقلها إلى إحدى المصحات بمراكش وهناك تلقت علاجات وأخذت لها صور إيكوكرافية كشفت أن الجنين داخل بطنها كان أن يسقط نتيجة رجات الهلع والخوف . ولاتزال دوافع قيام البلطجية بهذا الهجوم غير معروفة وإن أرجعتها مصادر عليمة إلى الإندفاع الشديد لمرشح دائرة الشليحات الذي يشارك لأول مرة في الإنتخابات الجماعية وقد يكون مدفوعا من أحد النافذين للإنتقام من عزوز المرسليالذي لم ينافسه أي أحد في دائرته الإنتخابية.
فإلى أين تسير جماعة اجبيل في ظل حالة الفوضى العارمة التي يعرفها المشهد الإنتخابي بسبب دخول غرباء على هذا المشهد ؟ وهناك توقعات بأن يلعلع الرصاص الحي مع قرب نهاية الحملة الإنتخابية التي إشتد وطيسها وتوهجت شرارتها.
Fin de la conversation

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق