تابعنا على انستغرام

دائما هي السرعة تقتل :حادثة سير مروعة بين سيارة خفيفة وشاحنة ارموك في الطريق الوطنية رقم 8 بالمقطع الطرقي لجماعة الطلوح و جماعة أحد راس العين تخلف قتيلا في حينه .

عمر نفيسي
2019-09-25T12:53:15+01:00
الجهوية
عمر نفيسي25 سبتمبر 2019
دائما هي السرعة تقتل :حادثة سير مروعة بين سيارة خفيفة وشاحنة ارموك في الطريق  الوطنية رقم 8 بالمقطع الطرقي لجماعة الطلوح و جماعة أحد راس العين تخلف قتيلا  في حينه .

في صدفة مألمة ثَقِفَت عدسة تساوت 24 حادثة مروعة بين شاحنة ارموك وسيارة خفيفة كان ضحيتها سائق السيارة الذي مات في حينه وساعته ومن جملة تفاصيل الحادثة أن سائق السيارة الخفيفة أراد تجاوز سيارة كانت أمامه فالتقى مباشرة بالشاحنة التي كسرت حديد سيارته وانغرزت شطية من حديد على مستوى العنق والرأس .
هذا وقد كان من بين الحضور عون سلطة المسؤول على المنطقة بتراب جماعة طلوح  الذي بدوره هاتف سيارة الإسعاف والتي لم تلبي النداء رغم مرور ساعة ونصف على الإتصال بها .ما جعل حالة الركاب المصابين تتدهور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق