تابعنا على انستغرام

دائرة تملالت:خطير جدا…حادثة سير مروعة خلفت خمسة جرحى بجروح متفاوتة الخطورة بالطريق الفرعية الرابطة بين مركز العطاوية والطريق الوطنية رقم 8..

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2412 فبراير 2017
دائرة تملالت:خطير جدا…حادثة سير مروعة خلفت خمسة جرحى بجروح متفاوتة الخطورة بالطريق الفرعية الرابطة بين مركز العطاوية والطريق الوطنية رقم 8..

عشية هذا اليوم الأحد 12/02/2017 وقعت حادثة سير مروعة أسفرت عن جرح السائق جروح خطيرة على مستوى الدراع والإبط وثقب في الكف ، والتفاصيل هو أن تريبورتور كان يقل قطع حديدية فارعة الطول من نوع les coriere بينما صاحب سيارة partner صدمه من الخلف فدخلت إحدى القطع الحديدية مكسرة الزجاج الأمامي ومزقت أعلى دراع السائق وإبطه وأخرى خرقت كفه حيث أضحى المشهد مشمئز عندما كان الضحية ينزف بقوة أما الأطفال فكانت إصاباتهم خطيرة كذلك ومتفاوتة الخطورة ولم ينجو من الحادث سوى الزوجة وإبنة رضيعة وأصيب صاحب التريبورتور بخدوش على مستوى الرأس وقد اتصل ممثل جريدة تساوت 24 بدرك تملالت الذي بعث بسيارة الإسعاف على التو وحملت المصابين الى مستشفى السلامة بقلعة السراغنة .وبقيت الزوجة في انتظار الدرك وبيدها وثائق السيارة من أجل تحرير المحضر.

2 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق