تابعنا على انستغرام

دائرة العطاوية جماعة اولاد عراض …حشرة الصبار الخطر المحدق بالشجرة والفاكهة والإنسان.

عمر نفيسي
الاقليمية
عمر نفيسي22 أبريل 2019
دائرة العطاوية جماعة اولاد عراض …حشرة الصبار الخطر المحدق بالشجرة والفاكهة والإنسان.

مند سنة تقريبا تظافرت الجهود في إقليم قلعة السراغنة من أجل القضاء على حشرة الصبار فتم القضاء عليها من معظم الجماعات حيث اجثثوا شجرة الصبار من جدورها وذفنت أوراقها بهدف الحد من انتشار الحشرة. وقد تظافرت جهود كل المنتخبين بالإقليم حسب مصادرنا العليمة إلا أن جماعة اولاد عراض حسب ما توصلنا به من طرف مصادر عليمة ومقربة من دوار أولاد سلامة حيث أن كارثة الذبابة أصبحت تهدد الإنسان والحيوان . خصوصا في المساء أثناء هبوب الرياح…وليس اولاد عراض فقط فمقاطعة اولاد جدة الحضرية بالعطاوية يعاني جزء من ساكنته انتشار الذبابة القرمزية عند هبوب الرياح في المساء .
هذا فإن الساكنة المتضررة تناشد عامل الإقليم بالتدخل العاجل وإصدار تعليماته للمنتخبون من أجل التدخل السريع للتصدي لهذه الذبابة التي اعتقد الكثير أن أمرها قد انتهى في الإقليم مند سنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق