تابعنا على انستغرام

دائرة العطاوية اقليم قلعة السراغنة:مركز بوي عمر ودواوير مجاورة تحتج وتطالب بوقف زحف مقاولة لتكسير الأحجار

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2426 نوفمبر 2014
دائرة العطاوية اقليم قلعة السراغنة:مركز بوي عمر ودواوير مجاورة تحتج وتطالب بوقف زحف مقاولة لتكسير الأحجار
IMG_1170

اجتمعت ساكنة مركز بوي عمر ودواوير لحدادشة والمجنية والطواهرة في وقفة احتجاجية بقنطرة وادي تساوت على الطريق المؤدية للصهريج وواركي في وقفة احتجاجية يومه الأربعاء 26 نونبر 2014 على الساعة 12.00 من منتصف النهار وهم يطالبون بوقف زحف مقاولة لتكسير الأحجار بعد ما تبين أن عملية التكسير تنتج غبارا يلوث الهواء النقي ومن شأنه أن يتسبب بأضرار صحية عامة سواءا على المدى القريب أو البعيد واذا كان العنصر الشاب له القدرة الصحية على تحمل ما تسببه هذه التجارة من توبيئ أشكال الحياة والبيئة فان الأطفال والمسنين ومرضى الربو من كل الأعمار لا يتحملون.

علما أن المنطقة تعج بمرضى الأمراض العقلية أي نزلاء الولي الصالح بوي عمر ومما لا يخفى على أحد أنهم قاصرون على التفكير في اتخاد الحذر أثناء استنشاق الهواء الملوث .ليتنفس أحد المحتجين الصعداء وهو يختم قوله بأحد خواتيم سورة البقرة حيث تلى قول رب العزة:ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ,ربناولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

هكذا وقد ربطت جريد أصداء تساوت وموقعها الالكتروني تساوت 24 الاتصال بالمقاول فصرح هذا الأخير أنه قد زحف من مكان الى مكان أو انتقل بأمر من السلطة وأنه يتوفر على على ترخيص لمزاولة نشاطه التجاري ولا يهمه من يحتج.كما وأنه مستعد ليعود الى مكانه في ما اذا طلبت منه السلطة ذلك.

IMG_1171

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق