تابعنا على انستغرام

خطير وسري :ملف المركب الإقتصادي والإجتماعي والموظفين الأشباح يطفو على السطح والمحكمة تستدعي المتورطين فيه للمثول أمام قاضي التحقيق.

رشيد الغازي
2015-12-12T12:55:05+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي12 ديسمبر 2015
خطير وسري :ملف المركب الإقتصادي والإجتماعي والموظفين الأشباح يطفو على السطح والمحكمة تستدعي المتورطين فيه للمثول أمام قاضي التحقيق.
تساوت 24

لا حديث بشوارع مدينة قلعة السراغنة ووسط ساكنتها سوى عن استدعاء المتورطين في ملف مابات يعرف بفضيحة المركب الإقتصادي والإجتماعي والموظفين الأشباح للمثول أمام قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بمحكمة الإستئناف بمراكش نهاية شهر دجنبر الحالي. وقد تداول العديد من الحقوقيين هذه القضية التي طفت على السطح من جديد والتي تعود وقائعها إلى بداية الألفية الثانية من القرن الحالي وتلاحق أصحابها تهم ثقيلة جدا. ولا تزال جريدتنا تواصل اتصالاتها لمعرفة حقيقة الأمر إلا أننا فشلنا في الوصول إلى أية معلومات دقيقة خصوصا وأن من توصلوا باستدعاءات لايردون على المكالمات الهاتفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق