تابعنا على انستغرام

خطير….. عراك بين شابين وشخص مقرقب بحي شعبي بوسط مدينة القلعة يؤدي الى الى اصابة شخص بحجر طائش والرعب يصيب ساكنة الحي ودعوات بتكثيف الدوريات الامنية ليلا.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 مارس 2017
خطير….. عراك بين شابين وشخص مقرقب بحي شعبي  بوسط مدينة القلعة يؤدي الى الى اصابة شخص بحجر طائش والرعب يصيب ساكنة الحي ودعوات بتكثيف الدوريات الامنية ليلا.

حوالي منتصف الليل من ليلة امس فزعت ساكنة النسيج العتيق بوسط المدينة بعد ان احدث شابان وشخص في حالة غير عادية لعراك شديد بينهم تحول فيما بعد الى استعمال الرفس والركل وهو ماجعل احد الشابين يصيب الشخص المقرقب بحجر على مستوى الرأس اسقطه ارضا وخارت قواه وظل ينزف دما فيما اطلق الشابين ساقيهما للريح هربا من المكان .
وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الشرطة الى عين المكان حيث تم نقل المصاب الى المستشفى فيما تعقبت الشابين في ازقة احياء النسيج العثيق بوسط المدينة قصد توقيفهما.
وبعد هذا الحادث عبرت ساكنة احياء النسيج العتيق من تردي الوضع الامني وهو مايستدعي من عناصر الامن والقوات المساعدة واعوان السلطة تكثيف الدوريات الامنية قصد التصدي لكل مظاهر الانحراف التي يعرفها الحي والتي يتسبب في حدوثها اشخاص غرباء عن الحي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق