تابعنا على انستغرام

خطير…..ظهير بوالوحوش ….على المواطنين من ساكنة اولاد يعكوب وعموم الاقليم توخي الحيطة والحذر والسبب….. فرار متهم بقتل خليله باولاد يعقوب واحتمال ترويعه للسكان والاجهزة الامنية من درك ومخبرين واعوان سلطة يتعقبون آثاره في الهضاب والجبال قصد توقيفه….

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2412 مارس 2017
خطير…..ظهير بوالوحوش ….على المواطنين من ساكنة اولاد يعكوب وعموم الاقليم توخي الحيطة والحذر والسبب….. فرار متهم بقتل خليله باولاد يعقوب واحتمال ترويعه للسكان والاجهزة الامنية من درك ومخبرين واعوان سلطة يتعقبون آثاره في الهضاب والجبال  قصد توقيفه….

لا حديث في اقليم قلعة السراغنة ومنطقة اولاد يعكوب سوى عن تواصل فرار متهم بقتل خليله خلال ليلية خمرية ماجنة حيث صب الشمع في مؤخرته .
وقد وضعت عناصر الدرك يدها على المتهم الاول ليلة البارحة بعد مطاردة هوليودية بتعاون مع السكان .
ولايزال المتهم الثاني فارا حيث يتخفى في الهضاب والجبال المجاورة وغابات الزيتون ويقوم بمهاجمة اسطبلات البهائم وزرائب المواشي ويهدد الساكنة بالويل والثبور ان هي بلغت به لدى سلطات الامنية .
وازداد رعب الساكنة بعد القاء القبض على صديقه امس وعملوا على تشكيل مجموعة امنية شعبية لحراسة مساكنهم وتتبع اثاره من اجل الايقاع به وتسليمه للدرك خصوصا وانه سلوكاته تعتبر شبيهة بسفاح غابات افران وازرو خلال منتصف تسعينيات القرن الماضي.
فهل ستتمكن عناصر الدرك من ايقاف المتهم الثاني؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق