تابعنا على انستغرام

خطير …. ساكنة اولاد شعيب الواد الاخضر اقليم قلعة السراغنة تحركت في أضخم مسيرة احتجاجية سيرا على الاقدام في اتجاه عمالة الاقليم للتنديد بمحاولة نافدين الاستلاء على اراضيهم وتحويلها الى تجزءات سكنية بالعطاوية.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 249 أبريل 2019
خطير …. ساكنة اولاد شعيب  الواد الاخضر اقليم قلعة السراغنة تحركت في أضخم مسيرة احتجاجية سيرا على الاقدام في اتجاه عمالة الاقليم للتنديد بمحاولة نافدين الاستلاء على اراضيهم وتحويلها الى تجزءات سكنية بالعطاوية.

قام المئات من سكان دوار أولاد شعيب الواد الاخضرقيادة الصهريج امس الاثنين بتنظيم مسيرة احتجاجية نحو مقر عمالة الإقليم تنديدا بمحاولة مجموعة من النافذين الإستيلاء على أراضيهم وتحويلها إلى تجزءات سكنية بالعطاوية . وقد رفع المحتجون الأعلام الوطنية وصور جلالة الملك واللافتات وصدحت حناجرهم استنكارا لهذا السلوك الذي سيجعل منهم عبيدا فوق أرضهم التي توارثوها أبا عن جد وعندهم وثائق تثبت ملكيتهم لهذه الأرض التي تجاور بلدية العطاوية. وقد فوجئت الساكنة بالإستيلاء عنوة على أرضهم التي تقدر ب 115 هكتارا. وتهدف الساكنة من وراء هذه المسيرة الإحتجاجية إيصال صوتها لعامل الإقليم قصد وضع حد لجشع وطمع لوبيات العقار. وللإشارة فإن الأراضي المجاورة لبلدية العطاوية أصبحت عرضة لسيطرة وجشع المجزئين العقاريين نظرا للطلب المرتفع على السكن بهذه البلدية،وهو مافتح الباب على مصراعيه لمحاولة تدليس وغش في أذونات تلك الأراضي و تواطئ فاضح مع نافذين سياسيين لإقتسام هذه الكعكة التي أسالت اللعاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق