تابعنا على انستغرام

خطير.اقليم شيشاوة : اعتقال حارس مدرسة تعليمية بامنتانوت بتهمة التغرير بتلميذة قاصر واغتصابها …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 أكتوبر 2016
خطير.اقليم شيشاوة : اعتقال حارس مدرسة  تعليمية بامنتانوت بتهمة التغرير بتلميذة قاصر واغتصابها …

علمت “تساوت24” من مصادر موثوقة ، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن امنتانوت، وضعت قبل قليل من مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري ، حارس مدرسة تعليمية ابتدائية بامنتانوت تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، إثر تغرير بقاصرة واغتصابها بالقوة تبلغ من العمر 8 سنوات.
وأفادت مصادرنا، أن المتهم المسمى “بوحسين .ب” البالغ من العمر 28 سنة، متزوج ويعمل حارسا بمدرسة إمام الدين الإبتدائية بالحي الإداري بمدينة امنتانوت، أقدم حسب مضمون شكاية أب الضحية، على اغتصاب فلذة كبده بالقوة، بعدما استدرجها إلى مسكن الحارس الليلي المتواجد بداخل المؤسسة التعليمية، مساء أمس الخميس 27 أكتوبر، ومارس عليها غريزته الجنسية الوحشية.
وبحسب ذات المصادر، فالضحية التي تتابع دراستها بالثانية إبتدائي بنفس المؤسسة، كشفت لوالديها ما تعرضت له من طرف الحارس الوحشي ، ليتم عرضها على الطبيب الذي سلمهم شهادة طبية تتبث تعرض الطفلة لأغتصاب على مستوى الدبر، بعدها تم تعزيزها بشكاية في الموضوع ووضعها لدى مصالح الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة امنتانوت، التي أوقفت المتهم واقتيد بعدها إلى مركز الشرطة للإستماع إليه وفق المنسوب إليه في محضر قانوني، ووضعه رهن الحراسة النظرية في إنتظار عرضه على أنظار النيابة العامة لتعميق البحث وتحديد موعد محاكمته…..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق