تابعنا على انستغرام

حوادث متفرقة من هنا وهناك سقوط سيارة رباعية في قناة للري بالعطاوية وتدهور سيارة مصلحة بقناة أخرى .

رشيد الغازي
2016-01-06T10:33:52+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي6 يناير 2016
حوادث متفرقة من هنا وهناك سقوط سيارة رباعية في قناة للري بالعطاوية وتدهور سيارة مصلحة بقناة أخرى .
رشيد غازي

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة السادسة صباحا من يومه الثلاثاء عندما انحرفت سيارة رباعية الدفع من نوع تويوتا كانت تسير بسرعة مفرطة بالمدخل الشمالي لبلدية العطاوية إذ فقد سائقها السيطرة عليها بسبب مضايقة شاحنة من الحجم الكبير لتتدحرج وتهوي في قعر قناة الروكاد للسقي المعروفة بزرابا وقد نجا ركابها الأربع بأعجوبة من موت محقق من غرق كان يهدد حياتهم وقد قامت فرق الوقاية المدنية بمساعدة رجال الدرك من استخراج السيارة وركابها .
أما الحادثة الثانية فقد كانت قناة الري شمال القلعة مسرحا لها فحوالي العاشرة صباحا من يوم أمس هوت سيارة مصلحة تابعة لجماعة قروية في قعر القناة نتيجة انزلاقها جراء التساقطات المطرية ليوم أمس ولحسن الحظ فإن القناة كانت وقتها فارغة من المياه وهو ماجعل سائقها يغادر مكان الحادث سالما فيما تم ربط الإتصال بالوقاية المدنية حيث عمل أفرادها على إستخراج السيارة التي لم يلحقها أي أذى وواصلت سيرها بعد ذلك.
وللإشارة فإن إقليم قلعة السراغنة بقدر ما أسعد ساكنته إنشاء هاتين القناتين فإنهما شكلتا أيضا عامل رعب وخوف وتهديد لحياة الافراد ومستعملي الطرق وقد تنذر منها أحد الظرفاء شرا في بداية إنشائها خلال ثمانينات القرن الماضي وهو الملقب بزارابا من دوار أولاد عراض عندما عبر عن ذلك بمطلع تشاؤمي {جاية من الكدام وسايكها خدام}.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق