تابعنا على انستغرام

حملة التبرع بالدم ….. مكونات نادي الوداد السرغيني لكرة القدم تشارك في حملة التبرع بالدم ايمانا من الفريق باهمية التضامن .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 مارس 2018
حملة التبرع بالدم ….. مكونات نادي الوداد السرغيني لكرة القدم تشارك في حملة التبرع بالدم ايمانا من الفريق باهمية التضامن .

ساهمت جميع مكونات نادي الوداد السرغيني لكرة القدم اعضاء ولاعبين في حملة التبرع بالدم بمركز تحاقن الدم بمستشفى السلامة الاقليمي .
وتوافدت مكونات الفريق بكل تلقائية على الحملة ووجدوا في استقبالهم الطاقم الاداري والطبي والتمريضي المشرف على الحملة وعلى راسه مدير مستشفى السلامة الاقليمي بقلعة السراغنة الدكتور يونس لكريك.
وللاشارة فان تبرع مكونات فريق نادي الوداد السرغيني لكرة القدم بالدم ومشاركتهم فيها ياتي استجابة للنداء الوطني والذي يحث على المساهمة في هاته الحملة .
IMG 20180312 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق