تابعنا على انستغرام

حفدة الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي يلتمسون من السيد عامل صاحب الجلالة على الاقليم تزويد ضريحه بالكهرباء بعد ان اعيتهم وعود رئيس جماعة لهيادنة الكاذبة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 أغسطس 2016
حفدة الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي يلتمسون من السيد عامل صاحب الجلالة على الاقليم تزويد ضريحه بالكهرباء بعد ان اعيتهم وعود رئيس جماعة لهيادنة الكاذبة.

يلتمس حفدة الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي دفين لعرارشة من السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة العمل على تزويد ضريح الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي خصوصا وان الضريح اصبح مزارا شهيرا يؤمه الناس من كل حدب وصوب تبركا من هذا الولي الصالح الذي ظهرت له بركات وكان يحظى بالاحترام وعاش زاهدا وعالما وتحكي الروايات الشفوية ان أحد قواد السيبة المعروف بالعسولي قتل احد ابنائه ظلما وعدوانا بعد وشاية كاذبة مفادها ان ابن الولي الصالح كان يعتزم الحصول على منصب قائد وكيف ان القائد العسولي وضع جثة الهالك في الواح التابيا وامر البنائين بدكها مع التراب.
وللاشارة فان حفدة الولي الصالح ملوا وسئموا من وعود رئيس حماعة لهيادنة الكاذبة والتي وعدهم فيها بتزويد الضريح بالكهرباء.
فهل سيستجيب السيد العامل لمطلب حفدة الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي نفعنا الله ببركته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

  • ملاحظةملاحظة

    ردا على سؤال الأخت دنيا حول من هو مولاي أحمد مول الدود ؟.
    أجيبها أنه هو سيدي أحمد الطيبي ، وتلك شهرته المعروف بها .

  • دنيادنيا

    بغيت نسول على مولاي احمد مول الدود

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق