تابعنا على انستغرام

حصري ….انفراد صحفي.. طاقم جريدة تساوت 24 يلتقي بوزير الاسكان وسياسة المدنية الاستاذ نبيل بنعبد الله على هامش بطولة العالم لسباق السيارات ويهنئه بتجديد الثقة المولوية في شخصه باعادة استوزاره وتاكيده على دعمه لمشروع تاهيل مركز العامرية.

رشيد الغازي
2017-04-09T19:23:58+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي9 أبريل 2017
حصري ….انفراد صحفي..   طاقم جريدة تساوت 24 يلتقي بوزير الاسكان وسياسة المدنية الاستاذ نبيل بنعبد الله على هامش بطولة العالم لسباق السيارات  ويهنئه بتجديد الثقة المولوية في شخصه باعادة استوزاره وتاكيده على دعمه لمشروع تاهيل مركز العامرية.

التقى طاقم جريدة تساوت 24 بعد ظهر يومه الاحد بالسيد نبيل بنعبد الله وزير الاسكان وسياسة المدينة على هامش بطولة العالم لسباق السيارات واجرينا مع معاليه دردشة خفيفة وهنأته الجريدة على تجديد الثقة الملكية السامية في شخصه واعادة استوزاره على قطاع حساس .
كما ذكرنا بدعمه لمشروع تاهيل مركز العامرية بقلعة السراغنة والذي ستنطلق فيه الاشغال قريبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق