تابعنا على انستغرام

حصري…. الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة والرحامنة تعقد مجلسها الاداري الحادي عشر بمدينة القلعة بحضور عاملي اقليمي قلعة السراغنة والرحامنة وملاحظون يتساؤلون عن غياب برامج خاصة باقليم قلعة السراغنة .

رشيد الغازي
2019-04-25T17:48:51+01:00
الجهوية
رشيد الغازي25 أبريل 2019
حصري…. الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة والرحامنة تعقد مجلسها الاداري  الحادي عشر  بمدينة القلعة بحضور عاملي اقليمي قلعة السراغنة والرحامنة وملاحظون يتساؤلون عن غياب برامج خاصة باقليم قلعة السراغنة .

احتضن مقر عمالة إقليم قلعة السراغنة أشغال الدورة الحادية عشر للمجلس الإداري للوكالة الحضرية قلعة السراغنة الرحامنة،وقد افتتح هذا اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وبعد ذلك تناول الكلمة السيد هشام السماحي عامل إقليم قلعة السراغنة ورحب فيها بالحاضرين وتقدم بتشكراته للسيدة سميرة العيادي مديرة الوكالة الحضرية على أعمالها الجليلة على رأس الوكالة الحضرية، كما ذكر أيضا بالادوار التي تلعبها الوكالة في مجال النهوض بقطاع التعمير بإقليم قلعة السراغنة.
واثر ذلك ألقى السيد بويبان عامل إقليم الرحامنة ذكر فيها بالادوار المهمة التي تلعبها الوكالة في مجال التعمير وإعداد المجال،وبدوره شكر فيها عامل السراغنة و السيدة مديرة الوكالة الحضرية، وبدوره ألقى السيد رئيس المجلس الاداري للوكالة كلمة في أشغال هذه الدورة وأكد فيها على أهمية عقد انعقاد المجلس الإداري للوكالة الحضرية لقلعة السراغنة الرحامنة كما ذكر بأهمية القوانين المنظمة لقوانين التعمير، وبدوره تقدم بتشكراته الكبيرة لمديرة الوكالة الحضرية السيدة سميرة العيادي.
كما قدمت السيدة سميرة العيادي مديرة الوكالة عرضا مفصلا تطرقت فيه إلى التقريرين الأدبي والمالي للوكالة وأشارت من خلاله إلى أهم التدخلات التي قامت بها الوكالة على مستوى إقليمي السراغنة والرحامنة.
وبعد ذلك فتح المجال للتدخلات كان ابرزها تدخل كل من رئيس جماعة سيدي عيسى بن سليمان الخبير الدولي مولاي احمد التومي حول خلق وكالة قروية والتي يمتل مجالها حوالي 97في المئة .فيما انصب تدخل رئيس جماعة الفرائطة الاستاذ عبد السلام كريم حول تبسيط المساطر في مجال التعمير في العالم القروي والعمل على انجاز تصاميم تهيئة مبسطة للدواوير والتجمعات السكنية للتخفيف من عبئ تكلفة وثائق التعمير .
وفي ختام أشغال دورة المجلس الإداري للوكالة الحضرية رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنها المشاركون شديد تعلقهم باهذاب الأسرة العلوية الشريفة.
وللاشارة فان ملاحظين انتقدوا غياب اية مشاريع من برنامج الوكالة فيما يخص اقليم قلعة السراغنة وحظي الجانب الرحماني بنصيب الاسد .
وقد حضر أشغال هذه الدورة بعض رؤساء المجالس المنتخبة من الاقليمين وفاعلون في ميدان التعمير ورؤساء المصالح، ورجال الإعلام والصحافة .

IMG 20190425 WA0029 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190425 WA0026 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190425 WA0021 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190425 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20190425 WA0027 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق