تابعنا على انستغرام

حادثة سير خطيرة قرب قنطرة واد شيشاوة بحي الامل (دوار ماشوا ) ببلدية شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 أغسطس 2016
حادثة سير خطيرة قرب قنطرة واد شيشاوة بحي الامل (دوار ماشوا ) ببلدية شيشاوة .

وقعت قبل قليل من ظهر اليوم الأحد 31 يوليوز حادثة سير خطيرة على مستوى قنطرة “ماشو” بحي الأمل بمدينة شيشاوة، إثر اصطدام دراجة نارية من نوع “س100” كان على متنها شخصين بسيارة من نوع “داسيا” تحمل ترقيم إقليم آسفي.
وقد خلفت الحادثة حسب مصادرنا، إصابة سائق الدراجة النارية المسمى “محمد.ب” القاطن بحي الخريبات بجروح بليغة الخطورة على مستوى الرأس رغم وجود الخودة، حيث لازال مغمى عليه داخل مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، كما أصيب مرافقه المدعو “يونس. خ” الساكن بنفس الحي بجروح طفيفة، نقلوا على إثرها من طرف عناصر الوقاية المدنية إلى مستعجلات شيشاوة، إذ من المنتظر حسب مصادرنا من عين المكان، أن يتم نقل السائق إلى أحد مستشفيات شيشاوة، لتلقي العلاجات الضرورية نظرا لخطورة إصابته.
هذا وقد تم توقيف سائق السيارة من طرف عناصر الدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة، الذين انتقلوا على الفور إلى مكان الحادث من أجل فتح تحقيق في الحادثة، وتحديد المسؤوليات القانونية ببلدية شيشاوة .

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق