تابعنا على انستغرام

جمعية التضامن للمأكولات الخفيفة بتعاون مع جمعية وفاء لعوينة تنظم مسابقة رمضانية في تجويد القرآن الكريم وتوزع الجوائز على المتفوقين.

رشيد الغازي
2016-07-03T15:40:32+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي2 يوليو 2016
جمعية التضامن للمأكولات الخفيفة بتعاون مع جمعية وفاء لعوينة تنظم مسابقة رمضانية في تجويد القرآن الكريم وتوزع الجوائز على المتفوقين.

نظمت جمعية التضامن للمأكولات الخفيفة بتعاون مع جمعية وفاء لعوينة مسابقة في تجويد وترتيل القران الكريم لفائدة براعم وصغار العديد من الاحياء التي تنشط بها هذه الجمعية.
ياتي تنظيم هذه المسابقة القرآنية كتقليد سنوي دأبت عليه الجمعية احتفالا بشهر الصيام والغفران ولتشجيع الناشئة على الاهتمام بكتاب الله تعالى من خلال حفظه وتجويده.
وقد اشرف على هذه المسابقة العديد من الفقهاء والاساتذة،وفي ختامها وزعت جوائز وهدايا على المتفوقين وشواهد تقديرية على المشاركين.
وللاشارة فان التضامن للمأكولات الخفيفة تعتبر من انشط الجمعيات في العديد من المجالات.

received_2065375450354141
received_2065374823687537

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق