تابعنا على انستغرام

جمعية شروق العطاوية:على درب التفاؤل…تكسب فريقا متكاملا

تساوت 24
رياضة
تساوت 2414 ديسمبر 2014
جمعية شروق العطاوية:على درب التفاؤل…تكسب فريقا متكاملا
شروق العطاوية

بدأ فريق شروق العطاوية موسمه و قد أوفى بوعده لاعبين ومكتبا فتعادل في المبارة الأولى وانهزم في الثانية وهو يلملم قواه وكثف مجهوداته على مستوى التداريب ليصحح ما أفسدته الخلافات المجانية التي كادت أن تعصف بالفريق فجاء دور الانتصار في المبارة الأخيرة الذي أثقل فيها شباك رجاء بن جرير بحصة 3ل0 سجل خلالها الملاحظون أن الفريق دخل متسلحا بروح القتالية والاصرار على التقدم كما وعدوا وكانت المباراة جملة وتفصيلا كالتالي:فقد سجل اللاعب ياسين بادا الهذف الأول في الدقيقة الأولى وخرج الفريق منتصرا في الشوط الأول بحصة 1ل0 وفي الشوط الثاني هز القيدوم عزيز مارس شباك الخصم بهذف على اثر ضربة جزاء في الدقيقة52 وتلاه الهذف الثالث في الدقيقة 72 من طرف عزيز مارس وما لم يجب المرور عليه مرور الكرام هو تألق الحارس الشاب طه الذي حرص بقتالية على أن تبقى شباكه نظيفة. فيما الخصم لم يحالفه الحظ هذه المرة فبالاضافة الى انهزامه الاسبوع الفارط أمام وداد قلعة السراغنة برباعية يضيف انهزاما آخرا أمام فريقالشروق العطاوي بثلاثية ل لا شيء .هكذا فيعتبر هذا الانتصار بمثابة بداية لموسم حافل بالنتائج الاجابية التي عقد الفريق عليها العزم مند أن أعاد النظر في تسييرمكتبه.فهنيئا لفريق جمعية الشروق العطاوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق