تابعنا على انستغرام

جمعية النور للتنمية والتقافة والتضامن باولاد بومنيع بني عامر نظمت حملة تحسيسية للسلامة الطرقية لفائدة الناشئة وشباب المنطقة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 فبراير 2018
جمعية النور للتنمية والتقافة والتضامن باولاد بومنيع بني عامر نظمت حملة تحسيسية للسلامة الطرقية لفائدة الناشئة وشباب المنطقة .

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، نظمت جمعية النور للتنمية والثقافة والتضامن بأولاد بومنيع صبيحة تربوية تحسيسية لفائدة ناشئة وشباب المنطقة، وعيا منها بأهمية الموضوع ومساهمة منها في توعية وتحسيس مستعملي الطريق بخطورة حوادث السير.
بعد كلمة ترحيبية بالحضور الكريم ألقاها السيد رئيس الجمعية، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، ليتم تقديم عرض توضيحي حول حوادث السير والطرق الناجعة لتجنبها وتسليط الضوء على علامات المرور و تقديم نصائح في هذا الصدد لكيفية استعمال الطريق والرصيف بشكل آمن.
بعد ذلك قام السيد قائد رئيس مركز الدرك الملكي العامرية، بتعزيز ماتم التطرق إليه في العرض بمجموعة من المعلومات المهمة التي أثارت انتباه الحضور، مقدما نصائح هامة للجميع، وبصدر رحب قام بفتح المجال لتلقي أسئلة المشاركين في هذا اللقاء والإجابة عليها بكل وضوح وبأسلوب بيداغوجي رائع.
في النهاية قام السيد قائد رئيس مركز الدرك الملكي العامرية، بتقديم تطبيق عملي في كيفية عبور الطريق استوعبها المشاركون خاصة الصغار منهم بشكل جيد.
لايفوت الجمعية أن تتقدم بالشكر الجزيل للحضور الكريم الذي تكبد عناء التنقل، إناثا وذكورا، تلاميذا وطلبة، وللسيد قائد رئيس الدرك الملكي العامرية على مساهمته الفعالة في ترسيخ مفهوم السلامة الطرقية وصدره الرحب، قائد قيادة عين اكلي اولاد سعيد الشكر موصول أيضا لكل من ساهم من قريب أو بعيد.
IMG 20180219 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180219 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180219 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180219 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق