تابعنا على انستغرام

جمعية الامل لمرضى التوحد في لقاء تواصلي مع مندوب وزارة الصحة بقلعة السراغنة

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 مارس 2015
جمعية الامل لمرضى التوحد في لقاء تواصلي مع مندوب وزارة الصحة بقلعة السراغنة
عبد السلام السكراتي {راي اخر }
???????????????????????????????

بطلب من جمعية الامل لمرض التوحد استقبل الدكتور هشام الودغيري مندوب وزارة الصحة باقليم قلعة السراغنة مرفوقا بالسيد السعداوي رئيس قسم الموارد البشرية اعضاء يمثلون هذه الجمعية لمناقشة عددا من النقط لبرنامج عملها المتعلق بالشق الصحي في اطار المساعدة والدعم الذي يمكن ان تقدمه المندوبية لمرضى التوحد وعائلاتهم .

وقد كان هذا اللقاء ناجحا بكل المقاييس نظرا لرحابة صدر السيد المندوب واستعداده الكامل لمساندة هذه الشريحة في حدود الامكانات المتوفرة رغم الاكراهات الموضوعية والملموسة التي يعرفها القطاع والنقص الحاد في مجال الموارد البشرية .

وقد ابان السيد المندوب عن كفاءة عالية من خلال نقاش صريح وشفاف وتدبير عقلاني عبر استراتيجية ذكية ومحكمة لملائمة الاكراهات والموارد المتوفرة للنهوض بالقطاع الصحي اقليميا ومد يد المساعدة للجمعيات الفاعلة في حدود ما تسمح به الظروف ماديا ولوجستيكيا ومعنويا

???????????????????????????????

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق