تابعنا على انستغرام

جماعة ميات: رئيس جماعة ميات رشيد المانوني يواصل حملته الإنتخابية بنجاح متواصلا مع الساكنة وشارحا برنامجه الإنتخابي .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 سبتمبر 2015
جماعة ميات: رئيس جماعة ميات رشيد المانوني يواصل حملته الإنتخابية بنجاح متواصلا مع الساكنة وشارحا برنامجه الإنتخابي .
مهدي العيناشي
11951070_1038049882879523_1179737683_n

يواصل السيد رشيد المانوني حملته الإنتخابية إستعدادا لإنتخابات 4 شتنبر الجماعية بجماعة ميات. وهكذا زار السيد رشيد المانوني جميع الدوائر الإنتخابية داعيا الناس للتصويت عليه محليا وجهويا لأنه يرأس لائحة حزب الإتحاد الدستوري التي تتنافس على مقاعد الجهة بالإقليم . وخلال حملته الإنتخابية الناححة يتواصل رشيد المانوني مع الساكنة بشكل تلقائي وعفوي شارحا برنامجه الإنتخابي الذي يتميز بالحكمة والتبصر والعقلانية والذي سينمي الجماعة . وفي اتصال لجريدتنا أكد رشيد المانوني رجل الأعمال المعروف بأنه فخور كون ساكنة ميات تبادله حبا بحب وعطفا بعطف ويفتخر بكونه أحد أبناء جماعة ميات. كما أنه يدعو الساكنة إلى التصويت عليه والخروج إلى مكاتب التصويت بكثافة للإدلاء بأصواتهم. ويعدهم بتلبية مطالبهم والسهر على مصالحهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق