تابعنا على انستغرام

جماعة لهيادنة لعرارشة.: شباب يحتجون أمام مقر عمالة الإقليم للتنديد بمصادرة رئيس الجماعة لملعب كانوا يمارسون فيه لعبتهم المفضلة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 نوفمبر 2015
جماعة لهيادنة لعرارشة.: شباب يحتجون أمام مقر عمالة الإقليم للتنديد بمصادرة رئيس الجماعة لملعب كانوا يمارسون فيه لعبتهم المفضلة.
رشيد غازي

وسط موجة عارمة من الإستياء والغضب قام العشرات من شباب مركز جمعة لعرارشة بتنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر عمالة إقليم قلعة السراغنة للتنديد بقيام جهات متواطئة مع رئيس الجماعة بمصادرة قطعة أرضية كانت عبارة عن ملعب لكرة القدم بدوار لعبادلة حيث منعوهم من دخوله وتفويته لاشخاص موالين للرئيس ببناءه. كما قاموا بهدم مستودع الملابس داخله وتجريف شباك المرمى وإغراقه بالحجارة وقد كان هذا الملعب هو المتنفس الوحيد الذي يمارس فيه شباب الدوار هوايتهم المفضلة وبدل أن يقدم الرئيس لهم المساعدة لممارسة رياضتهم المفضلة فإذا به يحرض جهات تدين له بالولاء لمصادرة هذا الملعب. وللإشارة فإن شباب دوار لعبادلة طالبوا السلطات بتمكينهم من ملعب لممارسة رياضتهم المفضلة . فهل ستحل السلطات هذه المشكلة وتوفر ملعبا للشباب بدل تركهم في مواجهة الإنحراف والتعاطي للمخدرات.

والجريدة ماثلة لنشر هذا الخبر توصلت بمعلومات تفيد بأن رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة قلعة السراغنة قد استقبل الشباب المحتج حيث رفض الشباب حضور قائد قيادة أولاد زراد لهذا الإجتماع متهمينه بالتواطئ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق